من وما هو فريدا؟

تقدم منظمتنا مواردا وفرصا متنوعة لبناء قدرات النساء الشابات والفتيات وعابرات/ ي (أو مؤكدات/ي) النوع الاجتماعي (أو الهوية الجندرية) للعمل مع بعض من أجل صنع التغيير. ونحن نعمل مع الممولين والمؤسسات لتغيير طريقة دعم القضايا النسوية،بالتأكد من أن النساء والفتيات وعابرات/ ي (أو مؤكدات/ي) النوع الاجتماعي (أو الهوية الجندرية) لديهم صوت في كيفية تعبئة الموارد واتخاذ القرارات.

أعرف أكثر

من نحن

تؤمن فريدا بقدرة المجموعات النسوية الشابة على قيادة الطريق نحو التغيير الإجتماعي المنشود في مجتمعاتهنّ. ومن هذا المبدأ ولدت فريدا، الصندوق التمويلي الوحيد ذات القيادة النسوية الشابة الهادف إلى دعم مجموعات نسوية مشابهة وتحفيز نشوء الحركات النسوية.

مرحبا بكم في فريدا

شاب(ة)؟ نسوية؟ جزء من مجموعة شكلت مؤخرا؟ قد تكن/ون مؤهلات/ين لتقديم طلب للحصول على تمويل فريدا!

نحن الصندوق النسوي الشابة الذي يدعم ويربط الشابات والفتيات، والعبور * الشباب التغيير في جميع أنحاء العالم. نحن متحمسون للإعلان عن المجموعة التالية من الشركاء الممنوحين لعام 2017! استكشف هؤلاء صناع التغيير العالميين، وتعلم كيف يمكنك دعم رؤاهم.

تمويل النسويّات الشابّات

تؤسّس "فريدا" شراكات مع منظّماتٍ نسويّة يافعة وناشئة لمساعدتها على إحداث أكبر أثرٍ ممكن في الجماعات التي تستهدفها.

تغيير اللعبة

ونحن نعمل على تحويل السلطة والعلاقات في العمل الخيري.

شاهد الفيديو

احتفال تنظيم الشباب فيمينيست!

لدعم عمل فريدا

تعتمد فريدا بالدرجة الأولى على الدعم الذي تنعم به من أفراد مثلكم، سواء كان ذلك وقت مخصص للتطوّع أو تقديم خبرات ومهارات معينة أو الدعم المالي.

سيكون لدعمكم أثر كبير في حيوات النساء الشابات والفتيات ومتحولي/ات النوع الإجتماعي من الفئة الشبابية، وذلك عبر دعم مجموعات لا تستطيع الحصول على التمويل المنشود من أي جهة أخرى. كما بإمكانكم دعم فريدا بوقتكم ومهاراتكم!